المحترفينرياضة

جماهير مانشستر تفاجئ سفيان امرابط بكلام كبير حول مستواه امام تشيلسي

‎تلقى النجم المغرب سفيان امرابط اشادات واسعة من جماهير مانشستر يونايتد، بعد الاداء الكبير الذي قدمه خلال مباراة الفريق امام تشيلسي.

ولعب سفيان امرابط اساسيا في المواجهة وخاض كل دقائقها، وصلت دقة تمريراته الصحيحة الى 92%, كما قدم تمريرة مفتاحية وفاز بخمسة نزالات من اصل سبعة واسترجع الكرة ثلاث مرات، فضلا عن اخذه لتنفيط جيد 7 من عشرة.

مانشستر يونايتد نشر صورة اللاعب المغربي عبر حسابه في الفيسبوك وسأل جماهيره عن رأيه في اداءه امام تشيلسي وكانت هذه بعض ردودها:

‎ حيث قال احدهم: بدأ ببطئء، لكنه كان وحشا عندما استقر وانسجم.

‎شخص اخر قال: لقد فعل ما سيفعله كاسيميرو وكوبي ماينو في هذا المركز، وهو أمر جيد. يمكنه أن يفعل ما هو أفضل.

‎وقال اخر: لقد قام ببعض الاعتراضات الرائعة (كان من الممكن أن يكون شجاعا بعض الشيء في تمرير الكرة اكثر الى الأمام، ولكن كانت أفضل مباراة له منذ الانضمام الينا.

‎ووصف شخص اخر اداء امرابط بالرائع تماما، وقال: أحببت رؤيته يلعب لكنه يحتاج إلى الاتساق والتدريبات الصغيرة على التحكم في الكرة

‎ودافع شخص اخر عنه وقال : لقد كانت لدى “امرابط” الكثير من الانتقادات هذا الموسم لكنني اعتقدت دائما أنه لاعب رائع، لم اكن في حيرة من السلبية من حوله؟

‎وطالب اخر بشراء عقده وقال : انه يوزع اللعب بشكل جيد مع نطاق تمريره، إنه قوي ومتنقل، ويجلب السيطرة إلى خط الوسط. أعتقد أنه كان رائعا في كل مرة يلعب فيها! نحتاج بالتأكيد إلى توقيعه على عقد دائم!!!

‎اما هذا المشجع فوصفه وصفا مميزا وقال: الأرض مغطاة ب70% بالمياه، و30٪ أخرى مغطاة من قبل امرابط في المباراة الأخيرة!

‎واشار مشجع اخر ان امرابط قدم نفس اداءه في كاس العالم وقال: لقد ظهر بمثل أدائه في كأس العالم. أريد أن أرى ذلك الشجاع الذي رأيناه العام الماضي في قميص المغرب. لقد قدم امس أفضل أداء لهذا الموسم على الرغم من ذلك!

Related Articles

One Comment

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button