المحترفينرياضة

عبد الصمد الزلزولي مطلوب في نادي انجليزي وبرشلونة يراقب

يبدو أن احد الانجليزية الممارسة في الدوري الانجليزي الممتاز اصبحت مهتمة بالتعاقد مع لاعب ريال بيتيس الإسباني، عبد الصمد الزلزولي، خلال الفترة القادمة من الانتقالات الشتوية، ومعطيات تشير الى ان الصفقة ستتم قريبا وامكانية عودة اللاعب لبرشلونة ممكنة.

فوفقًا لتقرير “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فان كُشافة نادي أستون فيلا تابعت اللاعب الزلزولي وارسلت توصياتها للمدير الرياضي للنادي الانجليزي بضرورة التعاقد مع اللاعب المغربي الواعد.

ويبدي أوناي إيمري، المدرب، وإدارة أستون فيلا رغبتهما القوية في إتمام صفقة ضم المغربي عبد الصمد الزلزولي، مما يجعل الصفقة محل اهتمام واضح للنادي الإنجليزي ويجعلنا ايضا ممكنةَ الحدوث.

وتشير التقارير ذاتها إلى أن انتقال اللاعب إلى أستون فيلا قد يكون له تأثير على برشلونة، نظرًا للعائدات المالية المحتملة التي سيحصل عليها النادي وفقًا لشروط العقد القائم، حيث سيأخذ النادي الكاتالوني 50% من قيمة البيع المحتمل.

موندو ديبورتيفو قالت ان هذا الاهتمام من نادي استون فيلا باللاعب المغربي، قد وضع برشلونة تحت الضغط، مما قد يجعلها تضطر لشراء عقده من جديد خلال الميركاتو الشتوي القادم، حيث ينص احد بنود العقد على امكانية شراء برشلونة لعقد الزلزولي من جديد بقيمة 20 مليون يورو.

وتبقى التحديات والتوقعات المستقبلية لاستكمال هذه الصفقة غير واضحة، حيث يعتمد الأمر على اتفاق الأطراف المعنية والشروط التي سيتم الاتفاق عليها في عملية الانتقال.

ويقدم عبد الصمد الزلزولي مستويات جيدة هذا الموسم رفقة نادي ريال بيتيس، حيث سجل اربعة اهداف الى حدود اللحظة، كما يعتبر عنصرا هاما في مفكرة المدرب الاسباني بيليغريني.

وسبق لنادي استون فيلا الانجليزي ان ابدى رغبته في ضم النجم المغربي الشاب منذ سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بطلب من مدربه الاسباني اوناي امير، لكن الزلزولي فضل في نهاية المطاف الانتقال للنادي الاندلس

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button