المنتخبرياضة

فوز لقجع يضع شرط كبير امام وليد الركراكي قبل توليه تدريب المنتخب المغربي

يتجه فوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, الى تعيين الإطار الوطني وليد الركراكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي خلفا للمدرب المقال وحيد خليلوزيتش.

وقد تحدث فوزي لقجع عن الأهداف الأساسية التي ستضعها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمام الناخب الوطني الجديد الذي سيقود المنتخب المغربي بعد وحيد, والذي سيكون هو وليد الركراكي.

وقال لقجع في تصريحات نشرها موقع كووورة: “الناخب الوطني الجديد سيكون ملزما باعداد المنتخب جيدا لكأس العالم قطر 2022, وكذالك التأهل الى مونديال امريكا وكأس أمم افريقيا بطبيعة الحال”.

أما عن الشرط الكبير والأساسي قال لقجع: “بما أننا الفريق الثاني في أفريقيا (خلف السنغال، حسب تصنيف الفيفا)، يجب أن نصل إلى نهائي كأس الأمم. لدينا عام للتحضير لهذا الحدث الذي سيقام في يناير/كانون ثان 2024 في كوت ديفوار”.

وأكد رئيس الجامعة في ذات التصريحات أن سبب الإنفصال عن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش يرجع الى عدم تقبل الجماهير واللاعبين لفسفة وحيد خليلوزيتش في التدريب, بالإضافة لاستبعاده لعدد من اللاعبين المهمين, بالإضافة لفشله في تحفيز اللاعبين على تقديم اقصى ما لديهم وتعزيز ارتباطهم بطاقمهم الفني.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button