المنتخببطولاترياضةكرة إفريقية

مبارتين وديتين للمنتخب المغربي بمفاجآت وموعد اعلان لائحة الكان

واخيرا ، البرنامج التحضيري للمنتخب المغربي الخاص بكاس افريقيا اصبح واضحا، ومباراتين وديتين بمفاجآت كبيرة وموعد اعلان وليد الركراكي عن لائحته النهائية.

‎مصادر جامعية اكدت بأن انطلاق معسكر المنتخب المغربي الخاص بالكان سيكون يوم 27 من شهر دجنبر الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا. وسيعرف المعسكر حضور اللاعبين الذين ستتم المناداة عليهم في اللائحة النهائية.

‎والمفاجأة ان المنتخب المغربي سيخوض مبارتين وديتين خارج المغرب، حيث سيشد الرحال صوب احدى الدول المجاورة لكوت ديفوار وفي الغالب الكامرون كمرحلة ثانية للتحضير النهائيات وسيخوض هناك مباراته الودية الاولى، وبحسب ذات المصادر فستكون امام منتخب غامبيا وذالك يوم 7 من شهر يناير القادم، والمفاجئ ايضا ان هذه المباراة لن يتم نقلها على التلفاز وذالك بطلب من الركراكي نفسه.


‎
ثم بعدها بايام قليلة، سيخوض المغرب مباراة ودية ثانية، وهذه المرة بسان بيدرو التي سيقيم بها. وستكون في الغالب امام احد الاندية المحلية ولن تداع ايضا عبر التلفاز.

ومن المتوقع ان يعلن المدرب وليد الركراكي عن اللائحة النهائية الخاص بكاس افريقيا في 20 من شهر دجنبر الحالي، وستعرف تواجد 27 لاعبا بدلا من

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button