المحترفينالمنتخب

صحف هولندية تصف لقجع بالنقابة وتستهزئ بفشله في اعادة زياش ومزراوي للمنتخب

تفاعلت صحف هولندية مع موضوع رفض زياش ومزراوي العودة للمنتخب المغربي في المعسكر القادم,الخاص بمواجهتي الكونغو الديموقراطية,في ذهاب واياب الدور الفاصل المؤهل الى كأس العالم.

حيث وصف موقع “voetbalprimeur” الهولندي, فوزي لقجع والجامعة بالنقابة, وقال بأن محاولة اعادة زياش ومزراوي للمنتخب الوطني قد بائت بالفشل, وأضاف بأن نصير مزراوي لم ينسى تجاهله من طرف المنتخب لمدة عام ونصف, علما ان اخر لقاء دولي شارك فيه ظهير اياكس امستردام, كان في شهر نونبر من عام 2022.

بدوره, تحدث المنبر الهولندي “voetbalzone”عن الموضوع, وعنون مقالته ب” نصير مزراوي وحكيم زياش يرفضان العودة الى المغرب”.

والجدير بالذكر أن فوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, أكد في تصريحات لراديو “ام اف ام” بأن الجامعة وجهت دعوت أولية للثلاثي نصير مزراوي حكيم زياش وعبد الصمد الزلزولي, وأشار أيضا الى ان هؤلاء اللاعبين يجب عليهم نسيان الخلافات وفتح صفحة جديدة مع المنتخب, لكن يبدو أن زياش ومزراوي يرفضان حمل قميص منتخب المغربي مجددا في عهد المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش, خصوصا وأن هذا الأخير تفنن في تشويه سمعتهم واتهامهم باتهامات كبيرة.

وتجدير الإشارة الى أن حكيم زياش أعلن عن اعتزاله اللعب دوليا, بمعنى انه لن يعود للمنتخب المغربي مجددا, فيما اكتفى نصير مزراوي برفض المجيء للمعسكر القادم, بل ولمح الى أنه يرغب في العودة للمنتخب الوطني في المستقبل.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button