المحترفينالمنتخبرياضة

نصير مزراوي لم يعتزل دوليا, بل يريد العودة في المستقبل

فاجئ اللاعب المغربي نصير مزراوي جماهير المنتخب المغربي, باعلانه رفض دعوة المنتخب المغربي للإنضمام للمعسكر القادم, وبعد اعلانه رفض الإنضمام, ظن العديد من متابعي الشأن الكروي المغربي بأن اللاعب اعتزل اللعب دوليا, مثلما فعل حكيم زياش.

والحقيقة أن نصير مزراوي لم يعلن اعتزاله دوليا, بل لمح الى أنه يطمح للعودة للمنتخب الوطني المغربي في المستقبل, حيث قال لاعب اياكس امستردام الهولندي في تدوينته على حسابه في الإنستغرام: “لقد قررت عدم اللاعب للمنتخب المغربي في هذا المعسكر القادم, اتمنى التوفيق للمنتخب وأتمنى ان اركم في المستقبل ان شاء الله”.

كلام نصير مزراوي يؤكد بالملموس بأنه لم يقرر الاعتزال دوليا, فقد اكد بانه لن يلعب للمنتخب فقط في هذا المعسكر القادم, بل زاد وقال بأنه يطمح لمشاهدة المنتخب في المستقبل باذن الله, وهذا يدل أيضا على أن الظهير المطلوب في برشلونة يرفض المجيء للمنتخب الان, لأنه تعرض للظلم ولم يتلقى اي تفسيرات حول سبب تهميشه واستبعاده لمدة عام ونصف.

نصير مزراوي بتصريحاته أيضا, يلمح الى أنه لا يريد حمل قميص المنتخب الوطني في عهد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش, وسوف يعود بدون شك للمنتخب في حل رحيل وحدي وتلقي مزراوي الدعوة للعودة للمنتخب المغربي بالطبع.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button