المحترفينالمنتخبرياضة

لقجع يفتح ملف عودة عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المحتملة

اكد فوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, بأنه فتح ملف عودة عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المحتملة, قصد دراسة امكانية اعادته للمنتخب الوطني المغربي مستقبلا, مؤكدا بأنه سيتحدث عنه في الوقت المناسب.

حيث قال فوزي لقجع في تصريحات لراديو “ام اف ام” , بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, تقوم حاليا بخطوات مدروسة بخصوص ملف حمد الله, المحترف في نادي الإتحاد السعودي, وأشار أيضا الى أنه سيتحدث بشكل مفصل عن المهاجم المغربي في الوقت المناسب.

تصريحات فوزي لقجع, تؤكد بأن هنالك أمل في امكانية عودة عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المغربي, غير أنه لم يوضح تفاصيل كافية عن الموضوع, لكن قد تكون “الخطوات المدروسة” التي اشار لها رئيس الجامعة في تصريحاته ل “ام اف ام” , هي مؤشر على ان القائمين على منتخب المغرب يفكرون في كل الخلاف واعادة اللاعب المغربي للمنتخب.

ضيق الوقت لا يصب في صالح التحاق اللاعب بالمعسكر القادم, خصوصا وأن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش, سيعلن عن اللائحة النهائية يوم الخميس القادم, لكن بامكان اتصال واحد أن يعجل بعودة اللاعب للمنتخب, خصوصا وأن حمد الله أكد في الأسابيع القليلة الماضية, بأنه سيلبي دعوة المنتخب المغربي فورا وبدون أي شروط.

والجدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله يقدم مستويات كبيرة مؤخرا, رفقة نادي الإتحاد السعودي, وقد فاز مؤخرا بجائزة لاعب الشهر, وفي الوقت الراهن, المنتخب المغربي بحاجة لهداف مثله.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button