المنتخبرياضة

مفاجأة, وحيد خليلوزيتش يقرر اعتزال التدريب

فاجئ وحيد خليلوزيتش, مدرب المنتخب الوطني المغربي, الجميع بخبر اقتراب اعتزاله عالم التدريب, حيث اشار المدرب البوسني الى كونه يطمح الى انهاء مسيرته التدريبية بتحقيق رقم مونديالي لم يحققه اي مدرب قبله في العالم بأسره.

جاء ذالك خلال حديثه لكلوب سوكر البوسنية, حيث ادلى حليلوزيتش بتصريحات لهذا المنبر الإعلامي, تحدث فيها عن العديد من المواضيع المتعلقة بالمنتخب الوطني المغربي وخصوصا مشاركته في كأس امم افريقيا الكاميرون 2022 وسعيه أيضا للتأهل الى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022, وقد تحدث فيها وحيد أيضا عن موضوع الإعتزال.

حيث قال وحيد في هذا الشق بالذات, بأنه يطمح الى انهاء مساره بأفضل طريقة, وذالك بمحاولة التتويج بكأس إفريقيا رفقة منتخب المغربي و بلوغ كأس العالم مع المغرب أيضا, وهذا تأكيد لوحيد بأنه يعتزم انهاء مساره التدريبي بعد نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

كما اكد وحيد أنه اذا تمكن من التأهل الى نهائيات المونديال مع المغرب, فيسكون بذالك أول مدرب في العالم يبلغ كأس العالم مع أربع منتخبات مختلفة, وهي الجزائر, اليابان والكوت ديفوار, مع العلم أن وحيد تمت اقالته من تدريب منتخب اليابان قبل ايام قليلة من انطلاق المونديال, لكن يبقى هو المدرب الذي أهلهم للعرس العالمي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button