المحترفينرياضة

أمين حارث تألق بهدف واسيست أمام البلايلي

أمين حارث تألق بهدف واسيست, في مباراة قدم فيها اللاعب المغربي مستوى كبير أمام رفاق البلايلي, واكد فيها بأنه لا زال في جعبته الكثير ليقدمه في الملاعب, اللاعب شارك اساسيا في مباراة مارسيليا ضد بريست في الدوري الفرنسي, واستطاع تسجيل هدف واعطاء تمريرة حاسمة.

انتهت المباراة بفوز رفاق امين حارث بأربعة أهداف لهدف, سجل فيها نجم نادي شالكه سابقا, الهدف الثالث في حدود الدقيقة ’71’, وبرهن لمدرب مارسيليا بأنه يستحق التواجد في التشكيل الأساسي للنادي الفرنسي, وفضلا عن كون أمين حارث تألق بهدف واسيست أمام رفاق البلايلي, فقد فاز النجم المغربي بجائزة رجل المباراة.

لقطة من المباراة

وللإشارة, فأمين حاريث يعاني في ضمان مكانة اساسية في تشكيلة المدرب الأرجنتيني “جورج سامباولي” , حتى أنه العديد من التقارير الفرنسية’ أكدت بأن المدرب لا ينوي الإحتفاظ باللاعب او شراء عقده من نادي شالكه, الشيء الذي قد يجعل اللاعب المغربي يعود للنادي الألماني في الصيف القادم.

ولكن بتألقه حارت ضد بريست, بل توج كرجل للمباراة, الشيء الذي قد يبث بعض الثقة في المدرب سامباولي اتجاه أمين, وبقية المباريات هي التي ستوضح ما ان كان اللاعب سينال الثقة الكاملة من المدرب أم لا.

والجدير بالذكر أن أمين حارث, يعد من اللاعبين المغضوب عليهم من طرف مدرب المنتخب المغربي,وحيد خليلوزيتش, اذ لم يقم الناخب الوطني باستدعاءه للمنتخب منذ مدة طويلة, وغاب عن كأس أفريقيا الماضية, كما أن حظوظه في اللحاق بالمعسكر القادم المؤهل الى كأس العالم تبقى شبه منعدمة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button