المنتخبرياضة

مهاجم المنتخب الكونغولي يتوعد المنتخب المغربي قبل لقاء السد للتأهل لمونديال قطر 2022

تستمر ردود أفعال اللاعبين والمدربين قبل لقاء الدور الحاسم بين المنتخبين المغربي والكونغولي للتأهل لمونديال قطر 2022، وذلك يومي ال25 مارس الجاري على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، وال29 مارس بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتحدث لاعب الكويت الكويتي والمنتخب الكونغولي مبوكاني بيزوا عن مباراة المغرب لمنبر أفريك فوت، حيث أكد على أن المنتخب المغربي يعاني من عدة نقاط ضعف، من خلال مشاهدته لبعض لقاءات المنتخب، كما أن اللاعب واثق من فوز منتخب بلاده على حساب المنتخب المغربي، وأضاف اللاعب أنهم يتوفرون على إمتياز مهم بإجراء مباراة الذهاب بملعب الشهداء بكينشاسا، لهذا وجب عليهم تحقيق الفوز بنتيجة مريحة، على أمل الرجوع من المغرب بنتيجة التعادل، والتي قد تمنحه بطاقة العبور للمونديال العالمي في قطر.

وعلاقة بردود اللاعبين الكونغوليين دائما، تحدث لاعب كي آر سي جينك البلجيكي ثيو بونغوندا عن إستعداه التام للمواجهة المصيرية ضد المنتخب المغربي، مقدما وعده للجماهير الكونغولية على تقديم كل مالديهم لإسعاد الشعب الكونغولي بالعبور لمونديال قطر 2022.

جدير بالذكر أن وحيد خاليلوزيتش يستعد في الأيام القليلة المقبلة، وعلى أبعد تقدير يوم الخميس 17 مارس، للإعلان عن لائحته النهائية للمشاركة في مبارتي الدور الفاصل ضد الكونغو الديمقراطية من أجل ضمان بطاقة المرور لمونديال قطر.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button