المحترفينالمنتخبرياضة

الركراكي يتلقى الخبر السار المنتظر قبل مباراة تنزانيا

تلقى مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي خبر سار جدا ساعات قليلة قبل المباراة المنتظرة بين المغرب وتنزانيا في اولى مباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات في كاس افريقيا كوت ديفوار 2024.

ويتعلق الأمر بمدى جاهزية الثنائي حكيم زياش وغانم سايس لخوض المباراة، فكما يعلم الجميع فهذا الثنائي يشكل العمود الفقري للمنتخب المغربي ومن ابرز الاسماء التي يعول عليها الركراكي.

الخبر السار يتجلى في كون الثنائي المذكور اصبح جاهزا بنسبة مئة بالمائة لمباراة تنزانيا، حيث شارك كل من حكيم زياش وغانم سايس في التداريب الجماعية الاخيرة التي خاضها المنتخب المغربي مساء امس الثلاثاء، وظهر الثنائي بجاهزية كاملة وحماس كبير لخوض اللقاء.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد عبر عن تخوفه من امكانية غياب ثلاثة اسماء كبيرة عن مباراة تنزانيا بسبب عدم الجاهزية، ويبدو انه كان يقصد بكلامه كل من زياش سايس وامين عدلي، ويبدو ان مخاوفه تبددت الان بعدما شارك الثلاثي في التداريب الجماعية بشكل طبيعي.

هذا وسيواجه المنتخب المغربي نظيره التنزاني اليوم الاربعاء على الساعة 18:00 مساءا بالتوقيت المحلي في المغرب على ارضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو بالكوت ديفوار.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button