المحترفينالمنتخبرياضةكرة إفريقية

مدرب تنزانيا الجزائري يوجه افتراءات خطيرة للمنتخب المغربي ولقجع

وجه الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، افتراءات خطيرة لكل مكونات المنتخب المغربي وايضا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذالك قبل يومين من مباراة المغرب تنزانيا في اول مباريات المنتخبين في دور المجموعات من كاس افريقيا كوت ديفوار.

عادل عمروش الذي كان يتحدث دائما بأدب وعقلانية واحترام للمغرب، انقلب بين عشية وضحاها وهاجم المنتخب المغربي، حيث قال في تصريحات اعلامية: ” كنا نريد لعب مباراتنا امام المغرب في تصفيات كاس العالم على الساعة 2 زوالا لكن أجبرونا على اللعب على الساعة 8 مساء”.

واضاف: المغرب من يختار حكام مبارياته والاتحادية المغربية تفرض نفسها على الجميع، نحن الان سنلعب أمام منتخب كبير و أمام أمور خفية أخرى، لكننا لن نسهل مأمورية المنافس و إن تأهلنا سنتأهل بعرق جبيننا بدون كولسة أو مساعدة”.

واضاف: “أردت برمجة معسكر تدريبي في مدينة عنابة بالجزائر قبل كأس إفريقيا لكن بسبب تدخل هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون تأثير كبير فيالكرة الإفريقية وعلاقات جيدة مع الاتحاد التنزاني تم اقتراح تغيير مكان المعسكر إلى الإمارات ثم مصر”.

وختم المدرب الجزائري تصريحاته بترسيح منتخب الجزائر والكوت ديفوار للفوز ببطولة كأس افريقيا المقامة حاليا بدولة الكوت ديفوار.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button