المحترفينالمنتخبرياضة

حكيم زياش: سجلت هدفا جميلا لكنني لست راضٍ عن مستواي!

‎اكد النجم المغربي حكيم زياش بأنه غير راضي بشكل كبير عن المستوى الذي خلال مباراة فريقه غلطة سراي التركي امام سيلتاش يابي بنديكسبور، وهي المباراة التي سجل فيها زياش هدفا وانتهت بفوز رفاقه بهدفين لصفر

وسجل حكيم زياش هدفا جميلا خلال هذه المباراة، حيث سدد كرة قوية من مكان بعيد على المرمى، هزمت الدفاع الحارس ودخلت الشباك، لكن يبدو ان زياش يشعر بأن بامكانه تقديم افضل من ذالك.

‎وقال النجم المغربي الذي اصبح الاتراك يلقبونه ب زياش بيي خلال تصريحات بعد المباراة : ” نعم لقد سجلت هدفا وربما هو هدف جميل، لكن بالطبع لست راضي عن ادائي، لم يكن الأداء الأفضل الذي كنت اطمح اليه. واجهنا صعوبة صغيرة في الشوط الأول، كان لديهم هيكل مدمج. في بعض الأحيان تحتاج إلى المحاولة من مسافة بعيدة، لذلك وجدنا الهدف الثاني”. “.

وبالرغم من ان حكيم يرى بأنه لم يقدم اداء ممتازا، الا انه حصل على افضل تنقيط خلال هذه المباراة، ب7,8, ويقدم زياش مستويات كبيرة في الاونة الاخيرة، حيث سجل ثلاثة اهداف وقدم تمريرة حاسمة في اخر مبارتين.

ويستعد المايسترو المغربي لخوض غمار منافسات نهائيات كاس امم افريقيا كوت ديفوار مع المنتخب المغربي، وهي المسابقة التي ستنطلق في ال13 من شهر يناير الحالي

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button