المحترفينرياضة

حكيم زياش يفاجئ تشيلسي بتصريح قوي: بدأت استمتع بكرة القدم مجددا

حكيم زياش يخرج بتصريحات قوية ، رد بشكل قوي عن المعاملة السيئة التي تعرض لها في تشيلسي، تجاهل النصر السعودي واكد انه كان يريد العودة الى اياكس.

جاء كل ذالك خلال حوار اجراه النجم المغربي مؤخرا مع موقع Voetbal international ‎‎‎الهولندي، حيث اكد في تصريحاته بأنه بدأ يستمتع مجددا بكرة القدم، بعدما فقد ذالك الشغف عندما كان في تشيلسي.

حيث قال في تصريحاته: وجدت سعادتي مرة أخرى في غلطة سراي. أستطيع أن أكون على طبيعتي هنا، وأشعر وكأنني أزدهر مرة أخرى”.

زياش الذي عانى من ويلات التهميش داخل تشيلسي منذ ان كان توماس توخيل مدربا للفريق اللندني، قال بأن انتقاله لفريق غلطة سراي جعله يشعر وكأنه زياش القديم.

ويقصد بذالك مرحلته في اياكس، حيث قال في ذات الحوار : “بدأت أستمتع بكرة القدم مجددًا. الآن أشعر وكأنني زياش القديم”.

زياش اعترف ايضا بأنه كان يرغب في العودة لنادي اياكس، لكن النادي الهولندي كان يرغب في استعارته فقط، وقال : “أردت مساعدة أياكس وكنت أرغب في العودة، لكنهم أرادوا فقط استعارتي وليس شراء عقدي”.

وخلال المقابلة كلها، لم يتحدث حكيم زياش اطلاقا عن العرض السعودي الذي تلقاه من نادي النصر السعودي، حيث تعمد تجاهل الحديث عن هذا الجانب.

وللاشارة فان حكيم زياش تلقى استقبالا تاريخيا من جماهير نادي غلطة سراي التركي خلال تقديمه كلاعب جديد في فريقهم، ولا يزال الى حدود اللحظة ينال احترام وتقدير واعجاب هذه الجماهير.

وهذه المعاملة رد عليها زياش بتألق كبير مع الفريق، خصوصا في مسابقة دوري ابطال اوروبا، حينما قاد الفريق لتحقيق تعادل مهم امام مانشستر يونايتد بعد تسجيله لهدفين وتقديمه بتمريرة حاسمة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button