المحترفينالمنتخببطولاترياضةكرة إفريقية

امين عدلي مهدد بالغياب عن كاس افريقيا بسبب فريقه

‎اصبح اللاعب المغربي امين عدلي مهددا بالغياب عن نهائيات كاس امم افريقيا مع منتخب بلاده، والسبب رئيس فريقه بايرن ليفركوزن.

‎حيث عبر السيد فرناندو كارو, الرئيس التنفيذي للفريق الألماني، عن عدم تقبله لإجراء كاس افريقيا في شهر يناير، نظرا لأن الفريق سيفقد عدة لاعبين في هذه الفترة المهمة من الموسم.

‎واكد الرئيس بأنه سيعمل على ايجاد فرصة قانونية لمنع امين عدلي وباقي اللاعبين الافارقة المحترفين في بايرن ليفركوزن من خوض كاس افريقيا القادمة.

‎ حيث قال فرناندو كارو في تصريحات لقناة “سبورت 1” الألمانية: “من غير المقبول أن تقام نهائيات كأس أفريقيا في منتصف الموسم، انا اسعى من أجل تغيير ذلك، سأدخل في نقاش مع جهاز الفيفا. نحن نعمل الان على ايجاد فرصة قانونية لمنع اللاعبين من الذهاب الى البطولة الأفريقية”.

‎رئيس بايرن ليفركوزن اوضح انه لا يريد ان يمنع لا يحبذ منع لاعبيه، بقدر ما يأمل في ايجاد حل جذري، حيث قال : “هذا ليس واقعيا، ومن حيث المبدأ، لا أريد أن أمنع أحداً من اتخاذ هذه الخطوة”.

وللإشارة فان امين عدلي يقدم مستويات كبيرة رفقة نادي بايرن ليفركوزن هذا الموسم، كما نال اللاعب ثقة مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي واصبح يعتمد عليه في المباريات الاخيرة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button