المحترفينالمنتخبرياضة

الحموني جوهرة منتخب المغرب تحت 17 سنة مطلوب في اربع اندية كبيرة

يبصم النجم المغربي الشاب محمد الحمروني، لاعب المنتخب المغربي تحت 17 سنة، على مستويات كبيرة خلال بطولة كاس العالم للناشئين المقامة في اندونيسيا.

وقد نال اللاعب استحسان العديد من كشافي الاندية الأوروبية الذين حضروا لمشاهدة مبارياته مع المنتخب المغربي، حيث قدم اربعة منهم تقريرا ايجابيا عن مستوى اللاعب الى انديتهم.

موقع فوت ميركاتو الفرنسي اكد في تقرير له بأن محمد الحموني بات مطلوبا في اندية اوروبية كثيرة. ابرزها اربعة أندية كبيرة ابدت منذ الان جدية في التعاقد مع اللاعب الشاب انطلاقا من سوق الانتقالات الشتوي القادم في شهر يناير.

واشار ذات المصدر الى أن اندية اياكس امستردام الهولندي، بروسيا دورتموند الألماني، شتوتغارت الالماني واولمبيك ليون الفرنسي، تتنافس منذ الان على الفوز بخدمات محمد الحموني.

وكان اللاعب محط اهتمام اندية اوروبية منذ مدة، لكن هذا الاهتمام باللاعب زاد بعد تقديمه مستويات جيدة مع المنتخب المغربي في المونديال الحالي، خصوصا بعدما اختير كرجل لمباراة المغرب امام بنما في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهي المباراة التي تألق فيها الحموني وسجل هدفا رائع وساهم بقوة في فوز المنتخب المغربي على بنما بنتيجة 3-1 وتأهله في للصدارة الى دور الثمن.

محمد الحموني يبلغ من العمر 17 سنة، يشغل مركز جناح ايسر، لاعب مهاري اسلوبه يشبه قليلا المغربي الاخر عبد الصمد الزلزولي، ويلعب في صفوف نادي لوهافر الفرنسي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button