المحترفينالمنتخببطولاترياضةكرة إفريقية

وليد الركراكي: مجموعتنا متوازنة ونعرف اجواء الكرة الافريقية

ادلى الناخب الوطني بتصريحات حول رأيه قرعة كاس افريقيا كوت ديفوار 2023 التي اوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة التي تضم الكونغو الديموقراطية زامبيا وتنزانيا.

وقال لموقع الجامعة : “في جميع الاحوال كنا نعرف ان كاس افريقيا القادمة ستكون من اصعب النسخ التي تم تنظيمها، لم يعد هنالك منتخب ضعيف وليست هنالك مجموعة سهلة، اوقعتنا القرعة مع منتخبين سنواجههما ايضا في تصفيات كاس العالم (تنزانيا وزامبيا)”.

واضاف: “المهم هو اننا سندخل اجواء المنافسة من الان بما اننا تعرفنا على منافسينا في دور المجموعات، يجب ان تكون مستعدا لمواجهة اي منتخب وسنحترم جميع الخصوم، مجموعتنا متوازنة ولن تكون سهلة سنقوم بكل ما في وسعنا لكي نذهب لأبعد نقطة ممكنة ان شاء الله”.

واضاف: “جميع المنتخبات تحلم بالتتويج بالكاس ونحن ايضا نحلم بذالك، ولكننا سنحترم اجواء هذه المسابقة، نعرف اجواء الكرة الافريقية، لدينا مجموعة لاعبين جيدين يريدون تحقيق انجاز مع المغرب ولكن الامر لن يكون سهلا”.

وختم تصريحاته بالقول: ” بحسب خبرتي منذ ان كنت مستعدا لرشيد الطاوسي فانا اعرف ان هذه المسابقة تلعب على التفاصيل الصغيرة وكذالك على النفسية وسوف نحضر اللاعبين نفسيا ومن كل النواحي ان شاء الله”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button