المنتخبرياضة

بلال الخنوس يوجه رسالة للمدرب المغربي وليد الركراكي قبل الإعلان عن اللائحة النهائية للمونديال في الساعات القليلة المقبلة

عاد الموهبة المغربية بلال الخنوس للحديث مجددا، عن إختياره تمثيل المنتخب المغربي على حساب المنتخب البلجيكي، وكذا حول إمكانية إستدعاء وليد الركراكي له للمشاركة في مونديال قطر 2022.

وأكد الخنوس في حوار له مع القناة الرسمية لناديه البلجيكي، أن إختيار تمثيل الأسود على حساب الشياطين الحمر، هو اختيار القلب، وكذا لرغبته في جعل أسرته فخورة به، لأن المغرب يبقى بلد الأجداد والأصول.

وأضاف موهبة خينك، أنه يتمنى التواجد رفقة المنتخب المغربي في مونديال قطر، مشيرا أن لايعلم إن كان وليد الركراكي قد يقوم باستدعاءه، مشيرا أنه سيحترم قرار الإطار الوطني كيفما كان، سواء تمت المناداة عليه في الوقت الحالي أم أجل الأمر إلى حين ٱخر.

ويبقى تواجد الموهبة بلال الخنوس في اللائحة النهائية للمنتخب المغربي في المونديال أمر صعبا، بالنظر لتواجد مجموعة من الخيارات في مركزه حاليا، لكن هذا لا ينقص من إمكانيات اللاعب في شيء، بل بالإمكان الإستفادة من إمكانياته في المستقبل القريب، ومحاولة تأقلمه تدريجيا مع أجواء النخبة الوطنية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button