المنتخبرياضة

تصريح إحترافي من مدرب المنتخب البلجيكي مارتينيز على المنتخب المغربي قبل لقاء المونديال

عاد مدرب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز، للحديث عن المجموعة التي وقع فيها بمونديال قطر 2022، والتي يتواجد فيها برفقة المنتخب الكرواتي والكندي ثم المنتخب المغربي في المجموعة السادسة.

وتحدث المدرب البلجيكي بكل موضوعية وحكمة عن مجموعته، حيث أبدى إحتراما كبيرا لمنافسيه في هذا الحدث العالمي، مؤكدا أن الجميع يملك حظوظا كبيرة للتأهل للأدوار القادمة.

وقال مارتينيز أن التصنيف العالمي لايمكن إعتباره أمرا حاسما في ترشيح كفة المنتخب البلجيكي والكرواتي على باقي منتخبات المجموعة، مؤكدا أن المنتخب الذي سيتعامل مع المباريات بشكل جيد، هو الأجدر بالمرور للأدوار الموالية، وعن حديثه عن المنتخب المغربي أشار المدرب أنه يعلم تمام المعرفة قدرات لاعبيه، مؤكدا أنه يتابع أبرز العناصر الوطنية، خاصة تلك التي تنشط في دوري أبطال أوروبا، أمثال حكيم زياش، أشرف حكيمي وكذا لاعب أوساسونا عبد الصمد الزلزولي، كما أثنى على مستوى سليم أملاح والذي ينشط في البطولة البلجيكية.

وختم المدرب حديثه بالقول أنه لن يتفاجئ بأداء هؤلاء اللاعبين، لأنه يعلم قدراتهم وإمكانياتهم، كما أن تغيير المدرب وتعيين وليد الركراكي، قد يشكل نقطة تحول إيجابية للعناصر الوطنية، خاصة على المستوى الذهني.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button