المحترفينالمنتخبرياضة

يومير يصف حمد الله برونالدو المغرب، ويؤكد ضرورة الإستفادة من آلته الهجومية في مونديال قطر

عبر الإطار الوطني عبد القادر يومير في تصريح لموقع هسبورت عن ارتياحه لعودة المياه إلى مجاريها فيما يخص ملف حكيم زياش والمنتخب المغربي، في انتظار استدعاء ماكينة الأهداف عبد الرزاق حمد الله، في أقرب فرصة.

وأضاف المدرب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية أن عودة لاعب تشيلسي إلى صفوف المنتخب ستكون لها نتائج تسويقية لفائدة الفريق الوطني، بغض النظر عن القيمة الفنية المنتظرة منه بعد تراجع مستواه مع “البلوز” في الفترة الأخيرة.

وفي نفس السياق يرى يومير أن المنتخبات حاليا، تتشبث بلاعبين كأسماء وصور إعلانية بالقدر نفسه الذي يتم به التنقيب عن الإضافة الفنية الممكن أن يمنحوها للمجموعة. وزياش بغض النظر عن مستواه، يظل مرجعا للمنتخب المغربي في هولندا وفي إنجلترا، ولدى جمهور دوري أبطال أوروبا، كما هو الحال بالنسبة لنصير مزراوي مع بايرن ميونخ، وأشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان.

وفي حديث عن عبد الرزاق حمد الله، أكّد يومير أن تواجده ضمن لائحة المنتخب المغربي لم يعد يحتمل النقاش، وأكمل “ننتظر المناداة عليه في أقرب فرصة ممكنة والاستفادة من آلته الهجومية في مونديال قطر دون الدخول في أية تفاصيل أخرى”.

ووصف يومير اللاعب المسفيوي بـ”رونالدو المغرب”، وقال: “هي ليست مجاملة، لكن الأرقام تتحدث، الأرقام وحدها التي تضع المهاجمين في تصنيفات مختلفة”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button