المحترفينرياضة

وليد الركراكي يدعو لدعم المنتخب المغربي ويدعم حكيم زياش

انتشرت قبل يومين بعض التصريحات السابقة والمنسوبة لوليد الركراكي والتي كان قد أدلى بها قبل مدة خلال حوار اجراه حينها مع الصحفي المغربي بدر الدين الادريسي.
حيث تحدث وليد عن المنتخب المغربي، وقدم وجهة نظره حول بعض الأمور وبعض التناقضات.

وقال وليد: يجب علينا جميعا ان نساند المنتخب الوطني وان تكون نيتنا صافية اتجاهه، ويجب على اللاعبين ايضا ان يفهموا بأنهم لا يمثلون فريقا فقط، بل بلدا بأكمله.

واضاف: علينا ان نتحد جميعا من اجل المنتخب، يجب ان يكون اتحاد بين لاعبي البطولة ولاعبي المهجر وايضا بين الصحافة الوطنية والصحافة بالخارج، وان تكون النيك صافية، من المؤسف ان هنالك بعض الاشخاص يتمنو خسارة المنتخب بسبب شخص او لاعب معين، وهذا العمل يجب ان يبدأ من الصحافة.

واستطرد: انا احب التفكير الايجابي والطاقة الايجابية، من المؤسف ان تشاهد اشخاص يصنفون اللاعبين ويقولون مثلا: فلان ليس مغربيا وفلان مغربي اصيل، فلان ازداد في المغرب والاخر ازداد خارج المغرب، هذه الامور سلبية، يجب ان يكون هنالك اتحاد وطني.

واكمل: اي لاعب تم استدعاءه للمنتخب فهو مغربي، ويجب ان يتم استدعاء افضل اللاعبين دون النظر الى النادي الذي يمارسون فيه.
وختم الركراكي حديثه عن زياش وقال: اي لاعب تم استدعاء للمنتخب يجب ان نشعره جميعا اننا بحانبه، لم يعجبني ما حدث مع حكيم زياش عندما اضاع ضربة الجزاء، البعض جرده من مغربيته، يجب ان نساند زياش ونرفع من ثقته وأن نعامله مثل رياض محرز ومحمد صلاح.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button