المحترفينالمنتخبرياضة

4 لاعبين كبار سيعودون الى المنتخب المغربي في عهد وليد الركراكي

من المؤكد أن رحيل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من المنتخب المغربي قد لاقى استحسان العديد من لاعبي المنتخب المغربي, خصوصا أولئك الذين كانو في اللائحة السوداء.

نتحدث عن أربعة لاعبين كانو على خلاف مع خليلوزيتش, او كان لا يستدعيهم بسبب اختياراته الفنية بالرغم من تألقهم اللافت للإنتباه رفقة أنديتهم, لكنهم من دون شك سيأخذون فرصتهم في عهد وليد الركراكي.

البداية بطبيعة الحال مع لاعب تشيلسي حكيم زياش الذي كان على خلاف كبير مع وحيد خليلوزيتش, الجامعة متشبتة بإعادته للمنتخب كما ان اللاعب لمح الى أنه سيكون جاهز للعودة للمنتخب بعد رحيل وحيد.

ايضا يونس بلهندة سيكون سعيدا بالعودة للمنتخب بعد رحيل وحيل, اللاعب أكد قبل ايام أنه مستعد للعودة للمنتخب المغربي بعد اقالة خليلوزيتش والقرار سيكون بيد الناخب الوطني الجديد.

اللاعب الثالث هو يوسف مالح المحترف في نادي فيورنتينا الإيطالي, والذي كان في اللائحة السوداء لوحيد خليلوزيتش, والسبب هو أن املاح طلب اعفاءه من خوض كأس افريقيا بسبب رغبته في كسب الرسمية انذاك مع فريقه, وختاما اللاعب الرابع هو عبد الرزاق حمد الله, وليد الركراكي يعرف حق المعرفة مستوى اللاعب وسيكون من دون شك ضمن مخططاته مع المنتخب, لكن الأمر سيكون صعبا بعض الشيء بسبب عقوبة الإيقاف الصادرة في حق اللاعب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button