المحترفينالمنتخبرياضة

آدم ماسينا سبب تواجد يوسف إنريكي لخديم في لائحة وليد الركراكي بعد إتصاله

أعلن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي يوم أمس، عن اللائحة النهائية للأسود من أجل الدخول في معسكر إعدادي، بداية من الأسبوع المقبل من أجل مبارتين وديتين ضد كل من أنغولا و موريتانيا يومي ال22 و ال26 من مارس الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت تواجد لاعب نادي تورينو الإيطالي، الظهبر الأيسر آدم ماسينا، قبل أن يتأكد غيابه عن اللائحة مع إستدعاء لاعب ريال مدريد كاستيا يوسف إنريكي لخديم.

وأضافت المصادر أن آدم ماسينا، كان فعلا في القائمة النهائية إلا أن اللاعب قام بالإتصال بمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، مؤكدا له أنه ليس على مايرام، ويعاني من بعض الإنزعاجات، مطالبا إعفاءه من المعسكر القادم.
وقد يكون حقا ماسينا يعاني من الإصابة، باعتباره عاد مؤخرا لأجواء المنافسة، بعد غياب طويل عن الميادين، وقد تكون هناك أمور أخرى ستتأكد في لقاء تورينو القادم، يوم السبت ضد أودينيزي.

يشار أن وليد الركراكي قام بإسقاط مجموعة من الأسماء في اللائحة النهائية، على غرار العميد رومان غانم سايس، سليم أملاح و أمين حارث، في حين قام باستدعاء أسماء جديدة يظل أبرزهم واحد من نجوم ريال مدريد إبراهيم دياز بالإضافة لإياس بن الصغير و إلياس أخوماش.

Related Articles

Back to top button