المنتخبرياضة

فوزي لقجع يجهز مفاجأة للمنتخب المغربي للسيدات بعد نهائي الكان

يستعد رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، لتخصيص إستقبال خاص للمنتخب المغربي للسيدات، بعد المباراة النهائية للكان الإفريقي، والتي ستجمع سيدات المغرب بسيدات جنوب إفريقيا.

الخطوة تأتي بعد الأداء الجيد للبؤات الأطلس، بتحقيق الإنجاز التاريخي بالوصول لأول مرة لهذا الدور، بالإضافة لضمان التأهل لكأس العالم التي ستقام في أستراليا ونيوزيلاندا.

وضمنت اللاعبات الحصول على مكافأة مالية مهمة، حتى في حال عدم التتويج باللقب، بعد الفوز على المنتخب النيجيري العتيد في نصف نهائي المسابقة، بالإضافة إلى رصد فوزي لقجع دعم مهم للعناصر الوطنية.

وكان لقجع قد سخر جميع الظروف المواتية للمنتخب المغربي، والذي تطور بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة، حيث غير جلده، وأصبح تمثيل المنتخب يجذب أنظار المحترفات في الديار الأوروبية، بعد الإهتمام الذي أولته الجامعة بهاته الفئة مؤخرا.

وتنتظر الجماهير المغربية التتويج الأول بهاته الكأس الغالية، ومن المتوقع أنها ستكون سندا للمنتخب في المباراة النهائية، على غرار المباريات السابقة والتي سجلت رقما تاريخيا في عدد حضور الجماهير لمباراة السيدات في إفريقيا بحضور أزيد من 46 ألف متفرج.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button