المنتخبرياضة

اعتراف جديد من رئيس الكاف موتسيبي للمغرب

وصل رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي للمغرب يوم الأحد، وذلك من أجل الحضور ومشاهدة الأدوار النهائية من كأس إفريقيا للسيدات والتي تستضيفها المملكة المغربية.

وتحدث موتسيبي عن الدورة الحالية للكأس الإفريقية، حيث اعتبرها أفضل نسخة في تاريخ كرة القدم الإفريقية للسيدات، وذلك بالنظر للتنظيم المحكم والظروف التي تم توفيرها لإنجاح الدورة.

وقال باتريس موتسيبي أنه حط الرحال بالمغرب لمشاهدة الأدوار النهائية للكان الأفضل في تاريخ إفريقيا، وأضاف سيتوجه بين الرباط والدار البيضاء لمشاهدة مباريات نصف نهائي المسابقة، ثم بعدها الحضور لحفل جوائز الكاف يوم الخميس، والذي نال المغرب شرف احتضانه، قبل اختتام الرحلة بحضور النهائي الإفريقي للسيدات يوم السبت المقبل.

واختتم حديثه بالتعبير عن فخره للصورة التي أعطاها المغرب للتظاهرة الإفريقية، من حيث جودة التجهيزات والمرافق، والتي تعطي قيمة لإفريقيا أمام باقي دول العالم.

يشار أن المنتخب المغربي للسيدات سيجري اليوم مباراة نصف نهائي الكان ضد المنتخب النيجيري في تمام الساعة التاسعة مساءا، في حين النصف النهائي الأول سيكون بين زامبيا و جنوب إفريقيا في حدود الساعة السادسة مساءا.

Related Articles

One Comment

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button