المحترفينرياضة

سليم أملاح و عز الدين أوناحي يدخلان دائرة إهتمام نفس النادي

وضع نادي ليل الفرنسي مجموعة من اللاعبين في مخططاته من أجل الموسم المقبل، وذلك من أجل تعزيز الصفوف بعد الموسم السيء، حيث احتل المركز العاشر في الدوري، وهو الذي كان متوجا بلقب الدوري في الموسم الذي سبقه.

وأكدت المصادر الفرنسية،  أن نادي ليل وضع المغربيين عز الدين أوناحي لاعب أونجيه الفرنسي، وكذا سليم أملاح لاعب ستاندر دولييج، ضمن لائحة الأسماء المرغوب فيها بقوة لتعزيز صفوف الفريق.

ويبدو أن سليم أملاح هو الأقرب للإلتحاق بنادي الشمال الفرنسي، خاصة بعد تأكيده على وجود إتفاق بينه وبين إدارة النادي البلجيكي، يسمح له بمغادرة الفريق، وهذا مايتيح للنادي الإستفادة من بيعه بسبب نهاية عقده الموسم المقبل، كما أن سليم أكد أن اللعب مع ليل شيء رائع وفخر بالنسبة له، ويعلم جيدا أجواء المدينة، بحكم تواجد عائلته بالقرب من المدينة الفرنسية.
أما بخصوص عز الدين أوناحي فبالرغم من تأكيد التقارير وجود إهتمام ليل، إلا أن نادي أونجيه يعول كثيرا على خدمات المغربي، حيث جدد معه مؤخرا إلى غاية يونيو من عام 2025، لهذا فمسألة إنتقاله تبقى مسألة مستبعدة.

يشار أن اللاعبين معا، تواجدا بشكل دائم في معسكرات المنتخب المغربي، تحت قيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، ويبدو أنها سيسجلان الحضور في نهائيات كأس العالم بقطر لأول مرة في تاريخهما.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button