المحترفينرياضة

سفيان كيين يعود لتداريب لازيو و مستقبله بين يديه

عاد الدولي المغربي سفيان كيين لفريقه الإيطالي لازيو روما، بعد فترة إعارة الموسم المنصرم لفريق فينيزيا، حيث تواجد في تداريب الفريق إستعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

ولم يستطع المغربي فرض إسمه داخل النادي، حيث تمت إعارته، لفريق ساليرنيطانا ثم فينيزيا، قبل أن يعود مجددا لنادي لازيو والذي يملك عقد اللاعب إلى غاية صيف 2024.

وستلعب التحضيرات الحالية، دورا كبيرا في تحديد مصير سفيان كيين مع لازيو، إما بالإبقاء عليه داخل الفريق، أم محاولة إعارته من جديد لإحدى الفرق المهتمة به، وكان اللاعب قد خاض مجموعة من التجارب خاصة في الدوري الإيطالي، حيث لعب لأندية كييفو فيرونا، ساليرنيطانا و فينيزيا، بالإضافة لفريق لازيو، وكانت بداياته في الدوري البلجيكي مع فريق ستاندار دو لييج، كما سبق له تمثيل المنتخب المغربي لأقل من 20 و 23 سنة، وغاب منذ ذلك الحين عن النخبة الوطنية.

وكان سفيان كيين صاحب  ال24 سنة من الأسماء التي تنبأ لها الجميع بمستقبل كبير، خاصة في الفترة التي كان فيها عميدا للمنتخب الأولمبي، كما تم تشبيهه بمصطفى حجي، لكن لم تسر الأمور بالشكل الصحيح مع اللاعب المغربي، لتقتصر تجاربه مع فرق متوسطة وبمشاركات قليلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button