البطولةرياضة

قرار إرتجالي يغضب الجماهير البيضاوية قبل ديربي الرجاء و الوداد

بعد القرار الغير مفهوم بخصوص إجراء مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد بدون جمهور، برسم ربع نهائي كأس العرش، بعدما تم طرح التذاكر يوم الإثنين وإقتناءها من طرف فئة كبيرة من الجماهير البيضاوية.

عبرت الفصائل المساندة لنادي الرجاء البيضاوي عن غضبها بسبب هذا القرار، خاصة بعدما اقتنت فئة عريضة التذاكر، وخرجت ببيان قوي فيه رسالة مباشرة لمن يهمهم الأمر حيث جاء فيه: السلام عليكم
مهازل الكرة المغربية والسخرية من الجمهور لم ولن تنتهي أبداً، اتخاذ قرارات بسرعة خيالية مع الارتجالية التي تجعل من الجمهور كلعبة (ماتش بالجمهور، لا بلا جمهور)، اختيار قرار لعب المباراة بدون جمهور قرار يوضح الواقع الذي نعيشه بالوسط الكروي المغربي خصوصا بعد طرح التذاكر، التي انتهت في ساعتها، أليس هذا تهريج؟ كيف تطرح تذاكر مباراة أنت لا تعلم كيف تديرها؟ وهذا يرينا مدى انحطاط وعي الناس التي بيدها القرارات التنظيمية، إلا إذا كان الهدف انعاش اصحاب السوق السوداء.

الديربي هي مباراة تمت برمجتها في وقت أنت تحتضن فيه مسابقة قارية نسوية، وتجعل من هذا سببا للعب المباراة دون جمهور، قرارات تتخذ في جزء من الثانية دون أدنى تفكير، وبهذا فطلبنا سيكون واضحا عكس قراراتكم؛ لعب المباراة في موعدها وبالجمهور أو تأجيلها حتى نهاية مسابقتكم القارية، عكس هذا فهو ضحك على الذقون لا غير.
كورفا سود.

منطقيا فالقرار يبدو ارتجاليا تطبعه العشوائية، فالأولى عدم طرح التذاكر للجماهير قبل تحديد مكان إجراء المباراة، وهل ستكون مفتوحة في وجه الجماهير أم لا.
يذكر أن الديربي كان من المقرر أن يجرى الخميس على الساعة السادسة مساءا على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن تقرر الجامعة نقله لملعب العربي الزاولي وبدون جمهور.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button