المحترفينرياضة

تصعيد موهبتين مغربيتن من طرف نجم هولندا السابق للفريق الأول

تستمر مجموعة من المواهب المغربية في الظهور في كل موسم بالدوريات الأوروبية، خاصة في هولندا والتي تعرف تواجد عدد كبير من اللاعبين الذين يحملون الجنسية المغربية، ويفضلون تمثيل منتخب الأصول على تمثيل منتخب بل النشأة.

ومن الأسماء التي بدأت الإستعداد هذا الموسم رفقة كبار نادي آيندهوفن، المغربيين محمد أمين دوداح وإسماعيل الصيباري، حيث قرر المدرب الجديد للفريق، النجم نيستلروي بتصعيد اللاعبين للفريق الأول.

وكان المغربي الأولمبي إسماعيل الصيباري قد إلتحق بالفريق الهولندي في صيف 2020، بعد تقديمه لمستوى جيد رفقة رديف النادي الذي كان يشرف عليه نيستلروي في الموسم الماضي بمساعدة المغربي عادل رمزي، وفضل الصيياري تمثيل المنتخب المغربي على حساب منتخبي بلجيكا وإسبانيا، بحكم أن اللاعب يحمل الجنسيات الثلاث، أما المغربي الآخر محمد أمين دوداح فقد وقع مع الفريق على أول عقد إحترافي في أبريل من سنة 2021 لمدة 3 مواسم، حيث قدم موسم 2013/2014 من نادي أندرلخت البلجيكي في إنتقال حر.

يشار أن اللاعب محمد أمين دوداح مثل المنتخب البلجيكي لأقل من 15 سنة في مناسبتين، في حين حضر اللاعب صيباري لمعسكرات المنتخب المغربي لأقل من 20 و 23 سنة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button