المنتخبرياضة

حديث مدرب جنوب إفريقيا عن لاعبي المنتخب المغربي أيام بعد خسارته بالمغرب.

عاد مدرب منتخب جنوب إفريقيا هوغو بروس، للحديث عن إمكانية تأهل منتخبه لكأس إفريقيا كوت ديفوار 2023، وذلك في حوار له مع موقع kickoff أيام قليلة بعد خسارتة في لقاء ضد المنتخب المغربي.

وأكد بروس أن منتخبه قادر على تحقيق التأهل في مجموعته لكأس إفريقيا القادم، يتوجب فقط دعمهم ومنحهم الثقة، والإبتعاد عن الإنتقادات المتكررة، والتي تخلق نوعا من الأجواء السلبية بين أوساط اللاعبين.

وأضاف مدرب جنوب إفريقيا أن منتخبه لايملك لاعبين في مستوى المغرب وغانا مثلا، مؤكدا توفر المنتخبات على نسبة كبيرة من اللاعبين ينشطون في دوريات أوروبية كبرى، كما أكد أن المنتخب المغربي يملك نسبة كبيرة من هؤلاء اللاعبين، حتى أنه اعتمد على لاعب واحد من الوداد والذي توج بدوري أبطال إفريقيا، وهذا دليل على الفرق بين لاعبيه ولاعبي المنتخب المغربي، لكن رغم ذلك لم ينتقص من قدرة لاعبيه على تحقيق التأهل لكأس إفريقيا القادمة بالكوت ديفوار.

يشار أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة ال11، بعد إنتصاره على كل من جنوب إفريقيا و ليبيريا، في انتظار لقاء جنوب إفريقيا وليبيريا، بحكم أن المنتخب المغربي خاض مبارتين، بحكم تواجد 3 منتخبات فقط في المجموعة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button