المنتخبرياضة

الصحافة العالمية تعد تقريرا عن وحيد خاليلوزيتش وتذكره بواقعة اليابان وكوت ديفوار

عادت الصحف العالمية للحديث عن مستقبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش مع المنتخب المغربي، قبل إنطلاق نهائيات كأس العالم، والتي ستقام في قطر أواخر هاته السنة.

حيث تحدثت صحيفة الغارديان البريطانية، في تقرير لها بخصوص أهم أخبار المنتخبات المتأهلة للمونديال العالمي، وتطرقت لما يعيشه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش مع المغرب.

وقالت الصحيفة أن وحيد ورغم الإنتصارين الأخيرين لحساب تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023، ضد كل من جنوب إفريقيا وليبيريا، إلا أن المدرب يعيش ضغطا رهيبا من طرف الجماهير المغربية، والتي تطالب برحيله، رغم تحقيقه التأهل للمونديال، والمرور المحتمل لكأس إفريقيا القادمة، وأضافت أن إستبعاد خاليلوزيتش لأسماء وازنة من المنتخب أبرزها حكيم زياش، زادت من المطالبة بإقالته، وأكدت الصحيفة دائما أن المدرب قد يجد نفسه عاطلا قبل المونديال كما سبق وحدث له من منتخبات اليابان وكوت ديفوار في وقت سابق، عندما قاد المنتخبين لكأس العالم، وتم الإنفصال عنه قبل المونديال.

يشار أن الجماهير المغربية مازالت تطالب وبشدة من الجامعة المغربية، إقالة الناخب الوطني الحالي وحيد خاليلوزيتش، قبل مونديال قطر بسبب المستوى الضعيف الذي يظهر به المنتخب المغربي منذ مدة طويلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button