المنتخبرياضة

تصريح مفاجئ من مدرب منتخب ليبيريا قبل مواجهة المنتخب المغربي

تحدث مدرب منتخب ليبيريا بيتر باتلر، عن المواجهة المرتقبة بين منتخبه والمنتخب المغربي، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023، والتي ستجمع الطرفين الإثنين القادم بالدار البيضاء.

وأكد مدرب منتخب ليبيريا أن هدفه هو تحقيق النقاط الثلاث في المواجهة وصنع المفاجأة، على غرار بعض المباريات التي سبقت، والتي عرفت تحقيق بعض النتائج الغير منتظرة.

وأضاف المدرب أن لاعبيه بذلوا مجهودا كبيرا قبل المواجهة، مؤكدا أن مواجهة منتخب بحجم المغرب، هو في حد ذاته دافع مهم لتقديم مستوى كبير، بالنظر لقيمة المنتخب المغربي في الكرة الإفريقية، وعن إجراء المباراة بعيدا عن ليبيريا، بسبب عدم توفرها على ملعب بالمعايير المعمول بها لدى الكاف، أكد أن الأمر مؤسف بالنسبة للجماهير الليبيرية، والتي كانت تمني النفس بتشجيع منتخبها على أراضيها، وختم باتلر حديثه بالقول، أن مباراة المغرب قد تكون آخر مباراة له رفقة منتخب ليبيريا، في حال تحقيق أي نتيجة سلبية.

يشار أن مواجهة المغرب ضد ليبيريا ستجرى يوم الإثنين، بداية من الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما قرر منتخب ليبيريا إستضافة مواجهاته على الأراضي المغربية، و يعتبر المستضيف في هاته المباراة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button