رياضةكرة عالمية

ليفاندوفسكي ودي ماريا فعلا كل شيء من اجل الانتقال لبرشلونة

بالرغم من أن نادي برشلونة فقد الكثير من قوته في الموسم الماضي, وبالرغم من انه لا يزال غارقا في الأزمة المالية, الى أن ليفاندوفسكي وديماريا يرغبان بقوة في الانضمام للنادي.

روبيرت ليفاندوفسكي وانخيل ديماريا فعلا كل شيء من اجل الانتقال لنادي برشلونة الاسباني هذا الصيف, ولكن مع ذالك هنالك عراقيل تقف امام نجاح النادي في ضمهما الى صفوفه.

نجم وهداف بايرن ميونيخ عبر في اكثر من مرة عن رغبته الكبيرة في الإنتقال لنادي برشلونة, حتى أنه قال بصريح العبارة بأنه استمع لعرض برشلونة فقط لا غير, فضلا عن رفضه المستمر تجديد العقد مع العملاق البافاري او حتى اكمال موسمه المتبقي دون تجديد العقد.

اما انخيل ديماريا الذي كان قاب قوسين او ادنى من الانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي, فقد قرر في اخر لحظة انتظار عرض برشلونة له بعدما علم بأن تشافي هيرنانديز اصبح مهتما بجلبه للنادي الكاتالوني, وهو الان يفضل برشلونة على يوفنتوس.

نادي برشلونة يضع ليفاندوفسكي ضمن أولوياته هذا الصيف, حتى انه قدم اول عرض لنادي بايرن ميونيخ لكن الأخير رفضه بشكل مباشر, أما دي ماريا فبرشلونة يضعه كخيار ثاني في حال فشله في ضم جناح ليدز يونايتد رافييا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button