المحترفينالمنتخبرياضة

تأكيد توصل ريال مدريد بوثائق رسمية لتواجد ابراهيم دياز في لائحة المنتخب المغربي

أكد الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز، المشتغل بجريدة الماركا، أن الجامعة المغربية لكرة القدم، أخبرت فريق ريال مدريد بتواجد اللاعب إبراهيم دياز، في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، وذلك من خلال إرسال وثائق رسمية.


اللاعب إبراهيم دياز، والذي لم يحدد بعد مستقبله الدولي، المترنح مابين تمثيل منتخب إسبانيا و المغرب، سيجد نفسه مجبرا هذا الأسبوع في الإختيار، لتواجده بنسبة كبيرة في اللائحتين معا، نظير تألقه مع الفريق الملكي.
وسيخوض المنتخب المغربي مبارتين وديتين، ضد كل من أنغولا وموريتانيا، يومي ال22 و ال26 مارس الجاري، في حين سيواجه المنتخب الإسباني، منتخبي كولومبيا و البرازيل.
وتنتظر الجماهير المغربية بشغف كبير، إختيار اللاعب إبراهيم دياز للمنتخب المغربي، رغم أنه سبق وأن مثل المنتخبات السنية للاروخا، كما أنه شارك مع المنتخب الأول في مباراة ودية ضد منتخب ليتوانيا.


يشار أن إبراهيم دياز، أعطى بعضا من الإشارات لتمثيل المنتخب المغربي، وذلك من خلال زياراته الأخيرة للمغرب، وكذا صوره رفقة الجماهير المغربية، والتي عبرت عن حبها له، في إنتظار قراره إما بمواصلة تمثيل لاروخا والسير على نفس منوال لامين يامال، او إختيار تمثيل المغرب على خطى أشرف حكيمي و عبد الصمد الزلزولي وآخرين.

Related Articles

Back to top button