المحترفينرياضة

مصادر تركية تؤكد رسميا إنتقال غانم سايس لناديه الجديد بعد مباراة ليبيريا

بعد نهاية عقده مع فريقه الإنجليزي وولفرهامبتون، أكدت المصادر أن إتفاقا رسميا بين عميد المنتخب المغربي وفريق بيشكتاش التركي قد تم بالفعل، ويتبقى فقط الإعلان عن الأمر.

وأكدت المصادر دائما أن المغربي رومان غانم يعتبر أولى صفقات النادي التركي، الذي أنهى الموسم في الرتبة السادسة، من منافسات الدوري التركي الممتاز.

وأضافت المصادر أن سايس و إدارة الفريق التركي، توصلا لإتفاق يقضي بانتقال المغربي للنادي لموسمين، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، بقيمة تبلغ 1،5 مليون يورو، وأن إتمام كل الأمور المتعلقة بالإنتقال سيكون مباشرة بعد نهاية معسكر المنتخب المغربي الحالي، وكان غانم سايس قد قضى 6 سنوات مع الفريق الإنجليزي، وساهم في صعود الفريق للبريمييرليغ، كما أنه يعتبر من أبرز المدافعين في فريق الذئاب، وكذا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشار أن غانم سايس كان ضمن مفكرة العديد من الأندية، خاصة الخليجية والفرنسية، لكن يبدو أنه استقر بشكل كبير على التوقيع مع نادي بيشكتاش التركي، لينضم لمجموعة من المغاربة الذين خاضوا التجربة هناك، ويظل أبرزهم المغربي يونس بلهندة مع فريقه السابق غلطة سراي، واللاعب الحالي لأضنا ديمير سبور.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button