المنتخبرياضة

الجماهير تضع وحيد حليلوزيتش في مأزق قبل مباراة المغرب جنوب افريقيا

ازدادت حدة انتقادات الجماهير المغربية اتجاه الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش, خصوصا بعد خسارة المنتخب المغربي المذلة أمام منتخب امريكا وديا, وعادة فئة عريضة من الجماهير للمطالبة بإقالة المدرب البوسني.

ليس هذا فحسب, بل إن العديد من الجماهير اختارت الدعوة الى مقاطعة مبارتي المنتخب المغربي القادمتين أمام كل من جنوب افريقيا وليبيريا.

العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي دعت الى مقاطعة حضور مبارتي المنتخب المغربي القادمتين, وذالك كاحتجاج على استمرار وحيد حليلوزيتش كمدرب للمنتخب المغربي.

بطبيعة الحال المبارتين ستعرفان حضورا جماهيريا لكن من المتوقع جدا أن تحضر نسبة قليلة من الجماهير, الشيء الذي سيضع الناخب الوطني في مأزق أمام لاعبيه وأمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان بعض المصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد اشارت, بحسب ما نشر الصحفي طه ايماني, الى ان الجامعة لا تفكر اطلاقا في اقالة مدرب المنتخب الوطني المغربي حاليا, وبأن خسارة مباراة ودية لا يمكن ان يجعلها تنهي مشروع المونديال.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخبي جنوب افريقيا وليبيريا يومي 9 و13 من شهر يونيو الحالي, وذالك ضمن مبارتي الجولة الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة الى كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button