المنتخبرياضة

عبد السلام وادو يرد بقوة على يوسف شيبو ويتهم النيبت والحداوي

وكعادته، خرج اللاعب المغربي السابق عبد السلام وادو، للرد على تصريحات محلل قنوات بي إن سبورت يوسف شيبو، بعد خسارة المنتخب المغربي وديا ضد المنتخب الأمريكي.

حيث إستمر في إثارة الجدل في تدويناته وخرجاته الإعلامية، حيث يعمد في الدخول والرد على أغلب المواضيع المثيرة للجدل الخاصة بالشأن الرياضي المغربي.

ونشر وادو في تدوينة على حسابه الرسمي على الفيسبوك: “أطلب من البطل الخارق يوسف شيبو، أن يجتاز شهادات حقيقية (ليس مثل تلك التي يملكها النيبت والحداوي وغيرهم الذين حصدوا أموالاً دون تقديم أي قيمة مضافة لكرة القدم المغربية، عليك تغيير طقمك وربطة العنق وتضع الميكروفون، وأن ترتدي بدلة رياضية، وتحمل صافرة وتلبس حذاء رياضيا، ثم تشتغل أنت وطاقمك، وقم بإعداد مشروعك الخاص باللعبة وأنظمة التدريب بكل هذه الأفكار المبتكرة الرائعة التي ستحدث ثورة في كرة القدم المغربية، وكرة القدم الأفريقية والعالمية كذلك، بكل هذه الأشياء، سنفوز بالتأكيد بكأس أمم أفريقيا التي نركض خلفها منذ سنة 1976، وأيضا تأكيد كأس العالم وأخيراً كأس المجرات”.

وختم قائلا: “دعوا هذا الرجل يعمل، في إشارة لخاليلوزيتش، تحيا المملكة المغربية بدون بائعي الوهم واللصوص والمحتالين”، وتحمل خرجات عبد السلام وادو دائما رسائل إتهام قوية، لأطراف من الجامعة وكذا لاعبين سابقين، لكن دون تفسيرات كبيرة، وإعطاء أدلة لاتهاماته.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button