المحترفينرياضة

مغاربة يمسحون الأرض بوالدة لويس اوبيندا بعد تهكمها على المنتخب المغربي

أعادت تصريحات أم اللاعب البلجيكي لويس أوبيندا لاعب فيتيس أرنهايم الهولندي للأذهان تصريح والدة اللاعب منير الحدادي، عندما رفض سابقا تمثيل المنتخب المغربي وفضل إسبانيا.

وجاء في تصريحات أم البلجيكي المغربي لويس أوبيندا، أن اللاعب لن يلعب إلا لبلجيكا، مضيفة أن المغرب سافرت له بعض المرات للسياحة فقط، وبأنه لا تربطهم اي علاقة بالمغرب.

وردت الجماهير المغربية على تصريحات الأم بقوة, حيث ذكرتها بتصريح سابق لأم منير الحدادي، والتي سبق وأن صرحت هي الأخرى أن ابنها اختار تمثيل منتخب القلب إسبانيا، قبل ان يتراجع بعدها عن قراره بعدما تعرض للظلم والتهميش من طرف منتخب اسبانيا، واشارت الجماهير في ردها أن والدة اوبيندا ستعيش مع ابنها نفس التهميش مع بلجيكا.

فيما ردت فئة اخرى من الجماهير على وادة اوبيندا بالتأكيد على أن ابنها لاعب غير معروف على الصعيد الدولي والمنتخب المغربي ليس بحاجة له, فهو يمتلك عشرات اللاعبين المتألقين في مختلف الدوريات الكبرى والبعض الاخر ينتظر بشوق استدعاءا من المدرب.

في حين, اشارت بعض الجماهير المغربية بأن السبب وراء تصريحات الأم قد يكون بسبب ذكريات سيئة مع المغرب، باعتبار أن مريم راجي أم اللاعب كانت متبنية من طرف عائلة بلجيكية.

يشار أن لويس أوبيندا يحمل مجموعة من الجنسيات بلجيكية، مغربية، كونغولية و برتغالية، لكن يظل إختياره الدولي منصبا على تمثيل منتخب الشياطين الحمر البلجيكية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button