المحترفينرياضة

فئة من الجماهير تستهزئ بلقطة حمل محمد إيحتارين لعلم المغرب في إحتفالات أجاكس.

تفاعلت مجموعة من الجماهير المغربية، مع لقطة إحتفال لاعب أجاكس أمستردام محمد إحتارين مع تتويج فريقه أجاكس بلقب الدوري الهولندي.

حيث قام اللاعب الهولندي ذو الاصول المغربية بحمل علم المغرب في إحتفالات النادي الهولندي، رغم اختياره اللعب للمنتخب الهولندي في وقت سابق.

وردت مجموعة من الجماهير بسخرية على اللاعب ، حيث اعتبرت انها طريقة من اللاعب لإعادة تصويب الأنظار صوبه من الإتحادين المغربي والهولندي، وانه يرغب في المشاركة في كأس العالم مع المغرب، في ظل صعوبة مهمته مع الطواحين الهولندية، حيث تمت المناداة عليه لمباريات المنتخب الهولندي، ولم يشارك فيها وظل حبيس كرسي الإحتياط، بعدما تم اقناعه من طرف المدرب السابق لهولندا رونالد كومان، بتمثيل هولندا بدل المغرب، أما فئة اخرى من الجماهير فقد استحسنت اللقطة، واعتبرت ان اقناع اللاعب بتمثيل المنتخب االمغربي مستقبلا، يخدم مصالح المغرب ، مؤكدة انه وجب معرفة قراره بخصوص تمثيل المغرب أولا، و بعدها محاولة اشراكه لضمانه قانونيا ، وإن كان يستحق وتألق في المستقبل، وجب استدعائه، لان توسيع دائرة الإختيارات في صالح المنتخب المغربي.

وكان محمد إحتارين قد عاش اوقات عصيبة بعد وفاة والده، أثرت على مستواه حيث انتقل لسامبدوريا معارا من يوفنتوس، الا انه توارى عن الانظار بسبب المشاكل النفسية، قبل ان يعود للظهور بعد انتقاله لاجاكس امستردام.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button