المنتخبرياضة

3 أسباب تؤكد استمرار خليلوزيتش مع المنتخب المغربي

لا يزال الجمهور المغربي يترقب قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم النهائي حول مستقبل وحيد خليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي, لكن هنالك مؤشرات تدل على احتمالية بقاءه .

رئيس الجامعة فوزي لقجع عقد اجتماعات في الاونة الأخيرة مع خليلوزيتش, كان اخرها الاجتماع الذي عقد يوم الإثنين الماضي, والى حدود اللحظة لم تنشر الجامعة أي بلاغ بهذا الخصوص, رغم اقتراب موعد الاعلان عن اللائحة النهائية التي ستخوض مباريات شهر يونيو القادم.

مطالب وحيد الخيالية في حالة الإقالة:

تعد مستحقات الناخب الوطني من بين الأسباب الرئيسية التي تؤخر قرار اقالته من تدريب المنتخب, اذ بحسب عدة تقارير فان الناخب الوطني بم يتنازل عن اي سنت من مستحقاته في حالة اقالته, والتي قدرتها ذات التقارير بمايقارب 2 مليار سنتيم.

فيلاش بواش يطالب بمبلغ خيالي:

وكيل اعمال المدرب البرتغابي فيلاش بواش, وخلال تفاوضه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, طالب براتب شهري ضخم للغاية, قدره الصحفي طه ايماني بثلاث اضعاف راتب وحيد خليلوزيتش حاليا مع المنتخب, اي ما يقارب 240 مليون سنتيم شهريا, الشيء الذي جعل المفاوضات تتوقف بين الطرفين, وكان هذا ايضا سبب من اسباب عدم اقالة وحيد خليلوزيتش الى حدود الان.

موافقة وحيد على اعادة المستبعدين:

يمكن اعتباره سببا رئيسيا في استمرار المدرب البوسني, اذ اكد الصحفي طه ايماني ان وحيد وخلال اخر اجتماع له مع فوزي لقجع وبعض اعضاء الجامعة, عبر عن استعداده للجلوس على طاولة الحوار مع حكيم زياش ومزراوي وبقية المستبعدين, طبعا اكد انه سيستدعي من يظهر احترامه لقميص المنتخب, لكنه في نفس الوقت انصاع لشروط الجامعة.

عموما استمرار وحيد هاليلوزيتش من رحيله يبقى رهينا بقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, وبما أنها تأخرت في الإعلان عن القرار فهذا يدل على أن المفاوضات لا زالت جارية وكل شيء متوقع حدوثه.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button