بطولاترياضةكرة إفريقية

مطالب بتغيير مقر الكاف من مصر الى دولة محايدة لتحقيق مبدأ تكافئ الفرص

قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتمديد مقامه في القاهرة المصرية حتى عام 2030, بدون مراعاة لمبدأ تكافئ الفرص بين الإتحادات الكروية المنضوية تحت لواءه, الشيء الذي جعل الكثيرين يطالبون بتغيير مقر الكاف لأن مصر اصبحت عرضة للشبهات والكولسة من جديد.

قرار الكاف يتمديد مقامه في مصر جعل مطالب العديد من متابعي الشأن الكروي الأفريقي بتغيير مقر الكاف تحيى من جديد, خصوصا وأن الكل كان يتوقع تغيير المقر الى دولة اخرى محايدة, أو على الأقل ليست لديها منتخبات وأندية تنافس بقوة على جميع المسابقات الافريقية كمصر.

رواد مواقع التواصل اعتبرو تمديد مقام الكاف في القاهرة بمثابة ضرب للديموقراطية والمساواة بين الاتحادات الأعضاء, واعطاء مصر مجال للاستمرار في خدمة مصالح منتخباتها وأنديتها, ولطالما شاهدنا فضائح كروية تصب في صالح الاندية المصرية, كان اخرها ضربة الجزاء الخيالية التي منحت نادي الاهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا على حساب نادي الرجاء المغربي.

وقد تم اطلاق هاشتاغ #أوقفو_فساد_الكاف_في_القاهرة على منصات مواقع التواصل, وفي ساعات قليلة تم نشر الاف التغريدات والتدوينات تحت هذا الهاشتاغ, بعد تفاعل العديد من متابعي كرة القدم الأفريقية معه وايمانهم بموضوعه.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button