المنتخبرياضة

عادل رمزي يوجه رسالة غير مباشرة للجامعة المغربية لكرة القدم

أجرى اللاعب السابق للمنتخب المغربي عادل رمزي، والمدرب الحالي للفئات السنية لبي إس في إيندهوفن الهولندي، حوار مع صحيفة البطولة المغربية للحديث عن طموحاته المستقبلية.

ملمحا في نفس الوقت، رغبته الكبيرة في الإشتغال رفقة المنتخب المغربي مستقبلا، عوض التعاقد مع أسماء أجنبية لا تعطي الإضافة للمغرب.

وقال عادل رمزي، أن هدفه من تلقي التكوين والإحتكاك بمدربين كبار على المستوى الأوروبي، هو رغبته الكبيرة في إعطاء صورة جيدة للأطر الوطنية على الصعيد العالمي، مؤكدا رغبته الكبيرة في استثمار ماتلقاه من تكوين وخبرة لصالح المنتخب المغربي، مضيفا أسفه لعدم توفر بلد عاشق لكرة القدم كالمغرب، على أطر في مستوى عال، من أجل قيادة المنتخب المغربي، والإستمرار في الإعتماد على مدربين أجانب.

وراكم اللاعب السابق للمنتخب المغربي تجربة لأكثر من 8 سنوات، حيث اشتغل مساعدا لمدرب بي إس في إيندهوفن، كما أنه على وشك تولي مهمة تدريب الفريق الرديف للفريق الهولندي، بعدما تولى فان نيستلروي مهمة تدريب الفريق الأول.

يشار أن عادل رمزي صاحب ال44 سنة، عبر في أكثر من مرة عن رغبته في الإشتغال مع الطاقم التقني للمنتخب المغربي، وكان قد تم تداول إسمه لخلافة مساعد المنتخب السابق مصطفى حجي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button