المنتخبرياضة

انباء عن استمرار خليلوزيتش كمدرب للمنتخب ورضوخه لشروط لقجع حول المستبعدين

أكدت العديد من التقارير بأن الإجتماع الذي عقد اليوم بين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع, خلص الى استمرار وحيد على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي.

حيث أوضح الصحفي طه ايماني عبر تغريدات نشرها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأن وحيد أظهر تمسكه الشديد بمنصبه كمدرب للمنتخب المغربي كما أظهر استعداده التام للجلوس على طاولة الصلح مع زياش ومزراوي وبقية المستبعدين.

وقال طه ايماني في تغريدته: “وحيد حليلوزيتش، في اجتماع اليوم، أظهر مرة أخرى تمسكًا كبيرًا بالمنتخب، كما أن 3 من كوادر منتخب المغرب كانوا في صفه بشكل صريح وطالبوا بمواصلته. وحيد قال أنه لا يملك مشكلًا شخصيًا مع أي لاعب، وسيمنح فرصة لكل من يريدون الانخراط داخل منظومة عمله واحترام قميص منتخب المغرب”.

وأوضح طه ايماني في تغريدة أخرى بأن وحيد خليلوزيتش سيعقد لقاءات وجها لوجه مع زياش مزراوي والبقية, وقال في هذا الصدد: “في الفترة المقبلة، ستكون هناك لقاءات وجهًا لوجه مع مزراوي، زياش وحمد الله لتسوية الأوضاع ورسم خارطة الطريقة حتى مونديال قطر. وحيد يعتقد أن المغرب قادر على أن يكون مفاجأة البطولة إن وفرت الظروف المؤاتية للمجموعة. في نفس الوقت، مطالب فيلاش بواش المادية كانت من عوامل بقائه”.

والى حدود كتابة هذه الأسطر, لم تخرج الجامعة بعد بأي بيان رسمي حول ملخص الإجتماع, وهذا راجع لأن الاجتماع لم ينتهي بعد.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button