المنتخبرياضة

فيلاش بواش : خلافه مع لامبارد وتيري يخيف الجماهير المغربية

تفاعلت الجماهير المغربية بجدية كبيرة مع التقارير التي اكدت بأن المدرب البرتغالي اندريه فيلاش بواش هو المدرب القادم للمنتخب الوطني المغربي، حيث بحثت الجماهير في السيرة الذاتية لهذا المدرب واكتشفت امرا جعلها تتخوف منه.

وقد اشارت فئة من الجماهير الى بعض الاسباب التي تجعل من فيلاش بواش مدرب غير مناسب للمنتخب المغربي، وهذا بحسب رأيها الخاص، وقالت بأن هذا المدرب له سوابق في الخلاف مع اللاعبين النجوم.

ويتعلق الأمر باللاعبين السابقين فرانك لامبارك وجون تيري، ففي الفترة التي درب فيها بواش نادي تشيلسي الانجليزي وخلال فترة حساسة من الموسم، قرر المدرب البرتغالي ترك لامبارد وتيري في مقاعد الاحتياط خلال مباراة مهمة للغاية، وذالك بسبب خلافه معهما، الامر الذي جعل هذه الفئة من الجماهير المغربية تتخوف من تكرار سيناريو اللاعبين المستبعدين في المستقبل في حالك تعيين هذا المدرب كناخب جديد للمنتخب الوطني.

وبالإضافة الى هذه الملاحظة، فقد اشارت ذات الفئة من الجماهير الى ان اندريه لم يسبق له وأن درب أي منتخب طيلة مساره التدريبي، فقد درب اندية فقط، كما ان مشواره مع هذه الاندية لم يكن يعمر طويلا وسرعان ما تتم اقالته بعد موسم او موسمين باستثناء تجربته مع بورتو البرتغالي الذي فاز معه بالالقاب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button