المنتخبرياضة

أمين السبتي يوجه رسالة قوية للجامعة المغربية قبل الحسم في مصير مدرب المنتخب

مازال أمين السبتي الإعلامي المغربي في قنوات بي إن سبورت، يواصل إعطاء رأيه بخصوص المنتخب المغربي، وأهم النقاط التي وجب الإهتمام بها.

وحملت تدوينة الإعلامي مجموعة من الرسائل المباشرة للمسؤولين من أجل إعادة النظر، في طريقة إختيار المدرب، وكذا الأسماء التي يتم المناداة عليها للمنتخب المغربي.

وجاء في منشور أمين السبتي ” بغض النظر عن ما ستحمله الأيام القادمة من أخبار عن منتخبنا الوطني من الضروري أن نعترف بمشاكلنا الكروية الحقيقية التي تتجاوز مهنة التدريب من يختار المدرب و على اي أساس ؟ ماذا قدمت لنا سياسة الإعتماد على مغاربة الخارج دون غيرهم ؟ ألم يحن الوقت لإعطاء فرصة لأبناء الدوري المغربي الذين يصولون و يجولون مع أنديتهم في إفريقيا التي لم يحرز فيها منتخبنا الوطني إلا لقبا يتيمًا منذ 46 عامًا، نتوفر على أسماء وازنة تلعب في أوروبا لا يمكن الاستغناء عليها ، بالمقابل نشاهد أخرى مثل جبران و الحسوني من الوداد ، المكعازي من الرجاء على سبيل المثال لا الحصر تستحق الإشادة و التشجيع و فرصة حمل القميص الوطني، حتى على مستوى التدريب لماذا لا نضع الثقة في الركراكري فور انتهاء موسمه مع الوداد و أتمناه بالمناسبة متوجا باللقب ان شاء الله، لماذا لا نصعد بالحسين عموتة من مدرب للمحليين إلى مدرب للمنتخب الأول ؟ هي أسئلة تُطرح و يمليها واجب المهنة ، ما يهمني في الأول و الأخير ان أفتخر رياضيا بمنتخب بلدي و أبناء وطني”.

وينتظر أن يحسم فوزي لقجع في مصير الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش في لقاء معه في الغذ، بين الإستمرار على رأس العارضة الفنية للأسود أو الإقالة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button