المنتخبرياضة

وحيد خاليلوزيتش يؤكد عدم إنزعاجه من موضوع إقالته لتوفره على عروض أخرى

مازال وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، يواصل الرد على أسئلة المنابر الإعلامية العالمية، والتي تذكره في كل مرة على قرب إقالته من مهام تدريب المنتخب المغربي.

كان آخرها حديثه لصحيفة “ريبريزانتيسا” البوسنية، والتي رد من خلالها، أنه سئم الحديث عن هذا الموضوع، حيث اعتبر الإقالة أمرا عاديا و ليس أمرا مخيفا بالنسبة له.

وقال وحيد خاليلوزيتش، أن موضوع إقالته لايقلقه، لأن هذا الأمر حصل قبل ذلك مع منتخبات أخرى كاليايان و كوت ديفوار، والتي أهلها لكأس العالم سابقا، وأضاف خاليلوزيتش أنه يتلقى عروض جديدة في حالة نهاية تجربة معينة، وهذا ما سيحدث في حال عدم إستمراره في الإشراف على رأس العارضة الفنية المنتخب المغربي.

وعبر وحيد خاليلوزيتش عن غضبه الشديد من تكرار هذا السؤال والضغط الذي عاشه في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن الجميع تجاهل مايحققه ولا يتحدثون عنه، مستشهدا باعتباره أول مدرب يتأهل مع أربع منتخبات مختلفة لنهائيات كأس العالم، قبل أن يؤكد أنه لن يعود للحديث عن هذا الأمر مجددا.

وتعيش كواليس الجامعة المغربية لكرة القدم، في الآونة الأخيرة ترقبا كبيرا، حيث من المقرر أن يتم الحسم بشكل كبير في مصير وحيد خاليلوزيتش بخصوص إستمراره مع المنتخب المغربي، أو التخلي عنه قبل نهائيات كأس العالم القادمة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button