المحترفينرياضة

هل أثر الصيام على رسمية حكيم زياش داخل تشيلسي؟

لم يشارك النجم المغربي حكيم زياش في التشكيل الأساسي لاخر ثماني مباريات خاضها نادي تشيلسي الإنجليزي, كان اخرها مباراة اليوم ضد نادي ايفرتون التي انتهت بهزيمة تشيلسي بهدف دون رد.

غياب حكيم زياش طيلة هذه المدة عن التشكيلة الأساسية لفريقه جعلت الكل يتسائل عن السبب, مع العلم أن الفريق لا يؤدي بشكل مثالي في الاونة الاخيرة وتراجع المستوى بشكل كبير, ليبدأ البعض يتسائل عما ان كان الصيام هو سبب غياب زياش عن التشكيل الأساسي.

توخيل اصبح يشرك حكيم في اخر 10 دقائق من المباريات او 15 دقيقة كأقصى تقدير وأحيانا لا يشركه اطلاقا بالرغم من تواجده في مقاعد البدلاء, كما أن اللاعب لا يعاني من اي اصابة وقدم مستويات كبيرة في اخر مباراة شارك فيها كأساسي وجلوسه في مقاعد البدلاء تزامن مع دخول شهر رمضان المبارك.

ومعلوم أن لياقة زياش ليست عالية وبنيته الجسمانية ضعيفة نوعا ما, كما أن توخيل يفرض تداريب مكثفة على الفريق واللاعب المغربي معروف بالتزامه بصيام شهر رمضان بالكامل منذ أن كان في نادي اياكس امستردام الهولندي, كلها أمور جعلت الكثير من الممتبعين والنقاد يرون بأن الصيام هو السبب الرئيسي في غياب زياش عن التشكيل الأساسي لمباريات تشيلي الأخيرة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button