المحترفينرياضة

ياسين بونو يتحدث عن سبب رفضه تمثيل منتخب كندا

عاد حارس المنتخب المغربي ونادي إشبيلية ياسين بونو، للحديث مجددا عن قرعة مونديال قطر 2022، والتي أوقعت المغرب في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات كندا، بلجيكا و كرواتيا.

وتحدث بونو في مقابلة مع قناة ناديه الإسباني، عن مواجهة المنتخب الكندي، وذلك لخصوصية المباراة، بحكم أن ياسين ولد في مونتريال بكندا.

وقال ياسين بونو أنه كان يحس بمواجهة المنتخب الكندي قبل القرعة، مؤكدا أن كندا تتوفر على منتخب تطور بشكل كبير، وبخصوص تمثيل المنتخب الكندي أضاف بونو، أنه تلقى اتصالا من مدرب منتخب كندا آنذاك بينيتو فلورو، من أجل تمثيل المنتخب الكندي، بحكم مكان ولادته وحمله للجنسية الكندية أيضا، لكن الحارس المغربي رفض الدعوة مفضلا تمثيل المنتخب المغربي، الذي كان يمثل حلما بالنسبة له، وهاهو الآن حقق ذلك باعتباره الحارس الأول للمنتخب المغربي، ووصوله للمونديال العالمي للمرة الثانية تواليا، بعدما رافق النخبة الوطنية في مونديال روسيا كحارس ثاني، في حين سيكون حاضرا كحارس أول في مونديال قطر.

يشار أن ياسين بونو جدد مؤخرا عقده مع النادي الإسباني إلى غاية صيف 2025، بعدما كان يشغل بال مجموعة من الأندية العالمية، باعتباره واحدا من أفضل الحراس في الدوريات الأوروبية الكبرى.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button