المحترفينرياضة

توخيل يوجه رسالة مشفرة لحكيم زياش: لم أعد بحاجة اليك

اصبح النجم المغربي حكيم زياش خارج حسابات مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل, وقد ظهر ذالك جليا في المباريات الأخيرة للنادي اللندني.

حكيم زياش وبالرغم من أنه في قمة مستواه حاليا, اصبح لا يفارق دكة احتياط نادي تشيلسي, بل وأصبح كخيار ثالث أو رابع في التغييرات التي يقوم بها توخيل, واللاعب لا يعاني من أي إصابة وقدم في الاونة التي كان يشارك فيه اساسيا مستويات كبيرة مع تشيلسي.

يكفي القول أن حكيم زياش فاز برجل المباراة ف5 مباريات من أصل ثماني شارك فيها كأساسي, كما أن مستوى تشيلي مؤخرا تراجع كثيرا, خرج من دوري الأبطال وتلقى هزائم ثقيلة في الدوري الإنجليزي, وهذا كله حصل بغياب زياش عن التشكيل الأساسي, ومع ذالك استمر المدرب الألماني في استبعاد اللاعب وردمه في مقاعد الإحتياط في مباراة الأمس ضد مانشستر يونايتد والتي أيضا انتهت بتعادل مخيب للامال, كلها أمور تؤكد بأن توخيل لم يعد يرغب باستمرار حكيم زياش داخل النادي.

والجدير بالذكر أن حكيم زياش وخلال اعلانه الإعتزال دوليا, قال بأن تركيزه سينصب فقط مع نادي تشيلسي, ليجد نفسه الأن غير مرغوب فيه من طرف المدرب العنيد, ومع تبقي مباريات قليلة على انتهاء الموسم, فان زياش سيفكر جديا في مغادرة تشيلسي في الإنتقالات الصيفية القادمة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button