المحترفينالمنتخبرياضة

اصابة سفيان بوفال والعلمية وحظوظه في التواجد مع المنتخب المغربي في كأس العالم

أعلن نادي انجيه الفرنسي اليوم عن اخر التطورات بخصوص اصابة سفيان بوفال التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة ضد نادي باريس سانت جيرمان في الدوري الفرنسي.

وأكد النادي الفرنسي بأن اصابة سفيان بوفال تستدعي خضوع اللاعب المغربي لعملية جراحية عاجلة, وحدد النادي يوم غد الأربعاء موعدا لإجراءها, كما أشار الى أن موسم اللاعب انتهى على الأقل.

هذا الخبر نزل كالساعقة على بعض الجماهير المغربية التي ظنت بأن اللاعب لن يستطيع اللحاق بالمنتخب المغربي في كأس العالم ولن يكون جاهزا له, مدعين بأن اصابته ستبعده عن الملاعب لمدة طويلة, لكن الجميع لم ينتبه الى شيء مهم وهو أن كأس العالم الذي سيقام في قطر لا يزال بعييدا وسينطلق في أواخر شهر نونبر القادم.

حسابيا يتبقى على انطلاق المونديال أكثر من ستة أشهر, وحتى اصابة الرباط الصليبي والتي تعد من أخطر الإصابات في عالم كرة القدم تحتاج فقد ل6 أشهر لكي يعود اللاعب للملاعب, أما اصابة بوفال فهي ليست بتلك الخطورة وعودته للملاعب لن تحتاج ل6 أشهر كاملة, على أقصى تقدير بوفال سيحتاج ل4 أشهر وهذا بحسب الخبراء في الطب الرياضي.

اذن فإصابة سفيان بوفال ستغيبه عن الملاعب لمدة ليست بالقصيرة لكن حظوظه في المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس العالم تبقى قائمة وبنسبة كبيرة جدا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button